فساد لبنان إقتصاد سياسة

بلدية تهدد الأفران!

قرر رئيس بلدية الغبيري معن خليل بناء على قرار مجلس الوزراء بإعلان التعبئة العامة خشية للحد من تفشي وباء كورونا. وبناء على قرار وزارة الاقتصاد والتجارة القاضي برفض زيادة سعر ربطة الخبز او انقاص وزنها بحسب بيان الاتحاد المذكور .

بعد الاطلاع على قرار اتحاد نقابات المخابز والافران في لبنان وقف توزيع الخبز إلى المحلات والسوبر ماركت والابقاء على بيع الخبز في صالات الافران، الأمر الذي من شأنه اكتظاظ المواطنين امام الافران وتعريض سلامتهم للخطر، قرر رئيس بلدية الغبيري معن خليل اتخاذ كافة الاجراءات المناسبة للحؤول دون توقف الافران عن توزيع الخبز على المؤسسات الغذائية ضمن نطاق بلدية الغبيري وذلك بالوسائل التي تراها البلدية مناسبة.

وطلب إلى “جميع الأفران العاملة ضمن نطاق بلدية الغبيري عدم التوقف عن تسليم الخبز الى الموزعين او المؤسسات الغذائية او المحلات تحت طائلة اتخاذ الإجراءات التي تراها مناسبة بحق المخالف والتي سيعلن عنها في حينه”.

كما طلب خليل إلى “جميع الأفران العاملة خارج نطاق بلدية الغبيري الاستمرار بتوزيع الخبز ومنتجاتها ضمن نطاق بلدية الغبيري، وفي حال توقفها عن ذلك سوف تقوم بلديي الغبيري باتخاذ كافة الإجراءات لمنع وحظر بيع كافه منتجاتها ( خبز – كعك – حلويات وخلافه ) ضمن نطاق بلدية الغبيري حتى اشعار آخر، وضمن شروط وتراخيص واجراءات خاصة تحددها البلدية لاحقا”.

%d مدونون معجبون بهذه: