فساد لبنان أمن إقتصاد سياسة

اتهامات خطيرة بالسرقة وسجال عنيف بين زياد أسود وعلي حسن خليل

ردّ النائب علي حسن خليل على ما قاله النائب زياد أسود في تصريح له على وسائل التواصل الاجتماعي بالقول : “عهدكم الاسود هو النموذج الذي لم يسبقه احد بالفساد من أعلى المقامات الى أدنى متوتر يكذب نفسه والناس” .

واضاف :” تحديناكم مرات فلا تصدقوا أنفسكم على حساب الحقيقة ولا تنسوا ان الكل يعرف طاقتكم ، فالوزارة معنا اعادت الانتظام للمالية موازنات وحسابات وتدقيق وتقارير محاسبة لتكمل ما انجزه “المسيحي الوطني ” رحمه الله في لجنة المال ودوره الذي لا يختلف عليه إثنان “.

أسود ردّ بالقول: “ما انجزه المسيحي الوطني يللي بيفهم بالارقام متل ما خبرنا دولته هو مراكمة ديون وتهريبات وفذلكات ارانبك على حساب الموازنات وارقامها والمال العام والخوات يا صاحب المقام.قبلنا المعادلة،انتو صناعة وطنية بالسرقة المنظمة و الكذب المنمق و بالفهم بالارقام. فظيع بالفهم يللي استحى مات يا علي”.

وكان اسود قد قال:”وزارة المالية الامس واليوم نموذج فاقع عن حالات فساد تبدا من اصغر معاملة الى اكبرها ولا يمر شيء دون حصة ونموذج اخر يوم كانت لجنة المال والموازنة من نصيب مسيحي في كنف الرئيس بري وكنا نمشي بلا موازنة وارقام وتلاعب بحساب و حصص وهي نفذت مهمة ما وصلنا اليه اليوم من افلاس لا تنسوا”.

%d مدونون معجبون بهذه: